.ContactForm{display: none!important;}
كيفية إنشاء استراتيجية تحسين محركات البحث لعام 2020 [تم تضمين النموذج] التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

الصوم واللياقة: وجبة رمضان لمدة 30 يومًا وخطة اللياقة

يلا ندردش خلال شهر رمضان ، بصرف النظر عن العبادة والمخاوف بشأن كيفية تحسين الذات روحياً ، ينشغل الكثير من الناس بما سيطبخونه أو يستعدون للإفطار والسحور لمدة ثلاثين يوماً متتالية.  تبدأ رحلات التسوق العديدة قبل شهر أو أسبوعين من رمضان.  خلال الأيام القليلة الأولى من شهر رمضان ، يعد بعض الناس أكثر الوجبات سخاءً دون التفكير في كيفية تأثيرها عليهم لاحقًا ، خاصة عندما يحتاجون إلى الوقوف في صلاة التراويح الطويلة. في هذه المقالة، وسوف نناقش العديد من النواحي الفسيولوجية والفوائد تغيير نمط وكيف لشهر رمضان  يمكن  البقاء صالح أثناء الصيام: عن طريق اتباع شهر رمضان وجبة واللياقة البدنية خطة خاصة لمدة 30 يوما. نعتزم ألا يكون شهر رمضان هذا مهرجان طعام آخر بل مهرجان ستستخدمه لإعادة لياقتك ووزنك إلى المسار الصحيح ، إن  شاء الله  ! قم بإعطاء الأولوية للعبادة وليس للطهي ينظر الكثير من الناس إلى رمضان على أنه شهر  لإعداد أفضل الوجبات  ، حيث يجب عدم مكافأة الأكل طوال اليوم بوجبات مسائية استثنائية.  ومع ذلك ، يعد رمضان فرصة سنوية لمحو ذنوبنا ، وتغيي...

كيفية إنشاء استراتيجية تحسين محركات البحث لعام 2020 [تم تضمين النموذج]


كيفية إنشاء استراتيجية تحسين محركات البحث لعام 2020 [تم تضمين النموذج]

تقوم إحدى المسوقين بإنشاء إستراتيجية تحسين محركات البحث لمدونتها وموقعها على الويب.

إليك عبارة مبتذلة بين المسوقين الرقميين: تحسين محرك البحث (SEO) ليس كما كان من قبل.

إليك بيان حقيقي لا تسمعه كثيرًا: يجب ألا تركز استراتيجية تحسين محركات البحث لعام 2019 على الكلمات الرئيسية.

في هذه الأيام ، تفهم معظم الشركات المفاهيم الأساسية لـ SEO وسبب أهميتها.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بتطوير وتنفيذ إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) لعملك ، فإن مجرد إنشاء محتوى للكلمات الرئيسية التي يبحث عنها عملاؤك أمر شاق وخاطئ.

ما هي استراتيجية تحسين محركات البحث SEO؟

استراتيجية تحسين محركات البحث هي عملية تنظيم محتوى موقع الويب حسب الموضوع ، مما يساعد محركات البحث مثل Google على فهم نية المستخدم عند البحث. من خلال تحسين صفحة الويب حول الموضوعات ، ثم الكلمات الرئيسية في هذا الموضوع ، يمكنك زيادة خبرتك في أعين محرك البحث وتصنيف جيد للكلمات الرئيسية طويلة الذيل المتعلقة بهذا الموضوع.

ما هو SEO؟

محسنو محركات البحث (SEO) هم أشخاص يقومون بتحسين مواقع الويب لمساعدتهم على الظهور بشكل أعلى في محركات البحث واكتساب المزيد من "حركة المرور العضوية". في جوهره ، مُحسّنات محرّكات البحث هو استراتيجي محتوى متخصص للغاية ، ويساعد الأعمال التجارية على اكتشاف فرص للإجابة على الأسئلة التي يطرحها الأشخاص حول الصناعة عبر محركات البحث.

فيما يلي ثلاثة أنواع من مُحسّنات محرّكات البحث التي يمكن لاستراتيجي تحسين محركات البحث التركيز عليها:

مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة: يركز مُحسّنات محرّكات البحث على المحتوى "الموجود على الصفحة" ، وكيفية تحسين هذا المحتوى للمساعدة في تعزيز تصنيف موقع الويب لكلمات رئيسية محددة.

مُحسّنات محرّكات البحث خارج الصفحة: يركز مُحسّنات محرّكات البحث هذا على الروابط التي توجه إلى موقع الويب من أي مكان آخر على الإنترنت. يساعدك عدد "الروابط الخلفية" والناشرون الذين يحملون هذه الروابط والتي تصل إلى موقع الويب الخاص بك على بناء الثقة في عيون محرك البحث. هذا يؤدي إلى ترتيب موقع الويب الخاص بك أعلى نتيجة لذلك.

مُحسّنات محرّكات البحث التقني: يركز مُحسّنات محرّكات البحث هذا على بنية موقع الويب ، ويفحص الواجهة الخلفية لهذا الموقع لمعرفة كيفية إعداد كل صفحة ويب "تقنيًا". تهتم Google بكود موقع الويب بقدر ما تهتم بمحتواه ، مما يجعل هذا التخصص مهمًا جدًا لترتيب محرك بحث موقع الويب.

ضع في اعتبارك أنه لا يمكن لكل شركة تحسين موقع الويب الخاص بها للبحث بنفس الطريقة ، وبالتالي لن يكون لدى كل مُحسنات محركات البحث نفس عملية التحسين. إن مهمة مُحسّنات محرّكات البحث هي فحص صناعته ، ومعرفة ما هو مهم لجمهورهم ، وتطوير إستراتيجية تحسين محركات البحث التي تضع المحتوى المناسب أمام هذا الجمهور.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك تسع خطوات يمكنك اتخاذها للتأكد من تغطية جميع قواعد تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك في عام 2019. وبعد ذلك ، في الجزء السفلي من منشور المدونة هذا ، يمكنك الحصول على قالب التخطيط المجاني الخاص بك لإتقان تحسين محركات البحث على الصفحة.

استراتيجية محتوى SEO

قم بعمل قائمة بالموضوعات.

قم بعمل قائمة من الكلمات الرئيسية طويلة الذيل بناءً على هذه الموضوعات.

بناء صفحات لكل موضوع.

أنشئ مدونة.

مدونة كل أسبوع لتطوير سلطة الصفحة.

قم بإنشاء خطة بناء الارتباط.

قم بضغط جميع الوسائط قبل وضعها على موقع الويب الخاص بك.

ابق على اطلاع على أخبار وممارسات تحسين محركات البحث.

قياس وتتبع نجاح المحتوى الخاص بك.

1. قم بعمل قائمة بالموضوعات.

تقع الكلمات الرئيسية في قلب تحسين محركات البحث ، لكنها في الواقع لم تعد خطوتك الأولى في لعبة النمو العضوي بعد الآن. خطوتك الأولى هي إعداد قائمة بالموضوعات التي ترغب في تغطيتها من شهر إلى آخر.

للبدء ، قم بتجميع قائمة تضم حوالي 10 كلمات ومصطلحات قصيرة مرتبطة بمنتجك أو خدمتك. استخدام أداة SEO (جوجل أداة الكلمات الرئيسية، Ahrefs ، SEMRush أو GrowthBar على سبيل المثال لا الحصر) لتحديد حجم البحث والتوصل إلى الاختلافات التي تجعل المعنى لعملك.

أنت تقوم بربط هذه الموضوعات بالكلمات الرئيسية قصيرة الذيل ، كما يمكنك أن تقول ، لكنك لا تخصص منشورات مدونة فردية لهذه الكلمات الرئيسية. هذه الكلمات الرئيسية هي ببساطة تنافسية للغاية بحيث لا تحصل على مرتبة عالية على Google إذا كنت قد بدأت للتو في تحسين موقع الويب الخاص بك للبحث. سنستعرض كيفية استخدام هذه الموضوعات في دقيقة واحدة فقط.

تم تغيير حجم لقطة شاشة أداة الكلمات الرئيسية google adwords 600

باستخدام حجم البحث والمنافسة كمقياس لك ، قم بتضييق نطاق قائمتك إلى 10-15 كلمة رئيسية قصيرة الذيل مهمة بالنسبة لك ، والتي يبحث عنها الأشخاص داخل جمهورك. ثم قم بترتيب هذه القائمة حسب الأولوية ، بناءً على حجم البحث الشهري ومدى صلتها بعملك.

على سبيل المثال ، إذا كانت شركة حمامات السباحة تحاول تصنيف "مجمعات الألياف الزجاجية" - التي تتلقى 110.000 عملية بحث شهريًا - يمكن أن تكون هذه الكلمة الرئيسية قصيرة الذيل هي التي تمثل الموضوع الشامل الذي يريدون إنشاء المحتوى عليه. ستقوم الشركة بعد ذلك بتحديد سلسلة من الكلمات الرئيسية طويلة الذيل التي تتعلق بهذه الكلمة الرئيسية قصيرة الذيل ، ولها حجم بحث شهري معقول ، وتساعد في توضيح موضوع تجمعات الألياف الزجاجية. سنتحدث أكثر عن هذه التيول الطويلة في الخطوة التالية من هذه العملية.

كل من هذه الكلمات الرئيسية تسمى "دعامة" ، وهي بمثابة الدعم الأساسي "لمجموعة" أكبر من الكلمات الرئيسية طويلة الذيل ، وهو ما يقودنا إلى خطوتنا التالية ...

2. قم بعمل قائمة من الكلمات الرئيسية طويلة الذيل بناءً على هذه الموضوعات.

هنا ستبدأ في تحسين

تعليقات

المشاركات الشائعة